السبت، 22 يونيو 2013

أتدري ..

Image    



أتدري ؟!! أنت حلما تمزق القلب سنوات ليتحقق ، ذهب معك وراء كل خيال وكل صعب وعاد بخيبة أمل
وبقايا حلم يتبعه في كل مكان ذكرى وألم !
أتدري ؟! رغم كل حزن زرعته بقلبي ورغم كل حلم وئدته في مهده قبل أن يولد من خيالي
ورغم كل الدموع أسامحك وأجلس ليلا أنتظرك ، أسترجع الذكرى بيننا فهذه الذكرى هي بقايا
سعادتي هي أنيس وحدتي الموحشة الباردة الخالية من المعاني الخالية من الحياة ،
أسأل نفسي واقعيا لا أمل في عودتك أبدا!!
ولكني أعيش بهذا الأمل المفقود ، أعيش به بلا وعي ولا إرادة
أعيش به حتى أستكمل طريقي في الحياة
أعيشه لأعمل و أتنفس
أعيشه لأغفو ليلا ولا يقتلني الأرق أعيشه لاحتياجي لمجرد وجود أمل
ّّّ
أتدري أنا أدعو لك بصفاء قلبي أدعو لمن آلمني وظلمني ، أدعو لمن ابتعد وخذلني
علني أحميك من ذلك الثمن الذي سيسترده القدر يوما علني أحميك من حقي على الأقل!
أتدري أنني حمقاء؟
 هكذا يصفونني وينعتوني بالمزيد من الطيبة والبلاهة
لأن قلبي صافيا احتمى بك في اشد لحظاته حزنا واحتياجا لرجل يقيني من غدر الأيام والوحدة والوهن .
أتدري أنني وثقت بك حد الضياع فيك والضياع دونك ~
أتدري أن أحزاني كلها وهنت بعثوري عليك وعظمت وتعاظمت بفقدك ~
أتدري أن القلوب التي تحب لا تكره أبدا ولا تفعل شيئا سوى الانتظار ، انتظار معجزة إلهية
تعود بك من وراء العوالم الأخرى والمسافات البعيدة ، معجزة إلهية تبدد كل الظروف وتكسر كل الحواجز
وتأتي بك في هذه اللحظة لحظة الاحتياج والانتظار والوهن !
أتدري أنني أكتب لك بكل هذا الكم من الفقد الآن وأنا أعلم جيدا أنك لا تدري شيئا
ولا تشعر بقلب تعذب بك ولأجلك ولن تشعر أبدا ! ورغم ذلك أنتظر تلك المعجزة !


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق